في رثاء رجل الدولة الفاضل الزعيم الليبي الراحل: معمر القذافي تفاصيل حول عمليات استكشاف الغاز في الحوض الموريتاني السنغالي موريتانيا والسنغال توقعان الاتفاق الذي كان يعقد علاقاتهما ولد حدمين: لن نقبل المساس بالمكتسبات المتعلقة بتعزيز حرية التعبير رسالة مفتوحة من المعلمين إلى رئيس الجمهورية تصريح ولد الدرويش بعد منعه من دخول موريتانيا فوائد غير متصورة لحبة الاسبيرين تونس تعفي العرب المقيمين بالخليج من اجراءات تأشيرة الدخول موريتانيا: توشيح عدد من الكتاب بوسام فارس في نظام الفنون والآداب الفرنسي

تزييف العملة بطريقة مشروعة

وكالات

الاثنين 27-03-2017| 17:52

يمكن للأميركي صاحب اللحية الكثة والابتسامة العريضة آر جي رابابورت أن يحصل على ملايين الدولارات في ظرف دقائق معدودة أو ساعات فقط، فهو صاحب شركة لصناعة الأوراق النقدية المزيفة.

ويدير رابابورت شركة " RJR Props" التي يقع مقرها في أتلانتا عاصمة ولاية جورجيا الأميركية، ويلقب بملك الأوراق النقدية أو كما يريد هو أن يلقب نفسه "ملك الأوراق النقدية المزيفة".

تصنع شركة رابابورت الملايين من أوراق الدولار الأميركي المزيفة بطريقة مشروعة، لكن هذا الرجل لا يتعرض لأي عقوبة ولا يُسبب نشاطه في صناعة الدولار المزيف أي مشاكل قانونية لشركته.

السبب في ذلك يرجع ببساطة إلى أن الأوراق النقدية التي تنتجها شركة " RJR Props" مرخصة من قبل السلطات المعنية، وتستخدم في الأفلام والفيديوهات الغنائية.


عودة للصفحة الرئيسية