تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية إحباط مخطط لتفجير طائرة إماراتية الاعلان عن اكتتاب دفعة جديدة من وكلاء الشرطة

تزييف العملة بطريقة مشروعة

وكالات

الاثنين 27-03-2017| 17:52

يمكن للأميركي صاحب اللحية الكثة والابتسامة العريضة آر جي رابابورت أن يحصل على ملايين الدولارات في ظرف دقائق معدودة أو ساعات فقط، فهو صاحب شركة لصناعة الأوراق النقدية المزيفة.

ويدير رابابورت شركة " RJR Props" التي يقع مقرها في أتلانتا عاصمة ولاية جورجيا الأميركية، ويلقب بملك الأوراق النقدية أو كما يريد هو أن يلقب نفسه "ملك الأوراق النقدية المزيفة".

تصنع شركة رابابورت الملايين من أوراق الدولار الأميركي المزيفة بطريقة مشروعة، لكن هذا الرجل لا يتعرض لأي عقوبة ولا يُسبب نشاطه في صناعة الدولار المزيف أي مشاكل قانونية لشركته.

السبب في ذلك يرجع ببساطة إلى أن الأوراق النقدية التي تنتجها شركة " RJR Props" مرخصة من قبل السلطات المعنية، وتستخدم في الأفلام والفيديوهات الغنائية.

عودة للصفحة الرئيسية