أبرز النقاط المثارة في المؤتمر الصحفي للناطق باسم الحكومة بوركينا فاسو تقطع علاقاتها الدبلوماسية مع تايوان نتائج اجتماع مجلس الوزراء اعصار "مكونو" يهدد دولا في الخليج العربي رئيس وزراء مزيف يخدع وزير خارجية بريطانيا تساقطات مطرية في ولاية الحوض الشرقي موريتل: اكتمال المرحلة الأولى من تحديث شبكة المحمول بنواكشوط العرب وطريق الحرير.. أحداث تاريخية غيرت وجه العالم دفاع ولد غده: تكشفت أمامنا معالم محاكمة غير عادلة تغييرات جزئية في السلك الديبلوماسي

تزييف العملة بطريقة مشروعة

وكالات

الاثنين 27-03-2017| 17:52

يمكن للأميركي صاحب اللحية الكثة والابتسامة العريضة آر جي رابابورت أن يحصل على ملايين الدولارات في ظرف دقائق معدودة أو ساعات فقط، فهو صاحب شركة لصناعة الأوراق النقدية المزيفة.

ويدير رابابورت شركة " RJR Props" التي يقع مقرها في أتلانتا عاصمة ولاية جورجيا الأميركية، ويلقب بملك الأوراق النقدية أو كما يريد هو أن يلقب نفسه "ملك الأوراق النقدية المزيفة".

تصنع شركة رابابورت الملايين من أوراق الدولار الأميركي المزيفة بطريقة مشروعة، لكن هذا الرجل لا يتعرض لأي عقوبة ولا يُسبب نشاطه في صناعة الدولار المزيف أي مشاكل قانونية لشركته.

السبب في ذلك يرجع ببساطة إلى أن الأوراق النقدية التي تنتجها شركة " RJR Props" مرخصة من قبل السلطات المعنية، وتستخدم في الأفلام والفيديوهات الغنائية.

عودة للصفحة الرئيسية