أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه الشاب الذي جردته الشرطة في لكصر يقطع الشك باليقين (فيديو) تواصل .... التجربة المؤسسية والمسار السياسي التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم

موريتانيا: من يراهن على يأس الشعب الفلسطينى خاسر

وكالات

الأحد 26-03-2017| 16:20

قال وزير الاقتصاد والمالية الموريتاني، المختار ولد اجاي، إن مايجرى في فلسطين المحتلة انتهاك صارخ للمواثيق الدولية واستهتار غير مسبوق بالقيم الإنسانية، كما أنه شاهد على تعطيل القوانين ذات الصلة بالحقوق غير القابلة للتصرف للشعب الفلسطينى في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لاجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، إن الرهان على يأس شعب باسل مثل شعب فلسطين رهان خاسر، وإن فلسطين تظل قضية القضايا بالنسبة لنا.

وأوضح أنه في هذا الوقت يظل مجلس جامعة الدول العربية مطالبًا أكثر من أي وقت مضى بتوجيه مؤسساتنا المالية لمواصلة دعمها الفعال للاقتصاد الفلسطينى من أجل دعم صمود الشعب الفلسطينى خاصة من خلال صندوق الأقصى.

وأضاف : نواجه اليوم تحديات كبيرة باتت تفرض نفسها على الأجندة العربية، وهى تحديات أفرزتها عوامل ليس المقام مقام تفصيلها، ولكن لن تشغلنا عن مواجهة مشاكلنا الحقيقية ذات الصلة بالتنمية الشاملة لتحقيق طموحات شعوبنا المشروعة في الرقى والازدهار.


عودة للصفحة الرئيسية