مهلة عشرة أيام لقطر لتنفيذ مطالب دول المقاطعة وداعًا رمضان...طبيب القلوب والأبدان توقع أمطار على نواكشوط ومناطق أخرى من البلاد موريتانيا: علاقاتنا مع إيران ليست على حساب دول أخرى مجلس الوزراء: تنظيم الخردة وتأجيل استغلال خام الحديد مطالب الخليج ومصر من قطر لإنهاء المقاطعة موريتانيا تحتل المرتبة الأولى من حيث نظافة الهواء د. إسلكو ولد احمد إزيد بيه يحاضر في باريس نداء عاجل موجه إليكم سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي​ «سايكس - بيكو» جديدة في الخليج


تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



لو كنت وزير الشؤون الاجتماعية..!!!



لعبة التعديلات الدستورية ᴉ



وقفة عند الكلوميتر 18 لحراك "محال تغيير الدستور"

السبت 25-03-2017| 14:47

نظم حراك "محال تغيير الدستور" صباح اليوم السبت الموافق 25 مارس 2017 وقفة عند الكيلومتر 18، وذلك للفت الانتباه إلى الواقع المزري لهذا الطريق الحيوي.

وتأتي هذه الوقفة في إطار سلسلة من الوقفات التي سينظمها الحراك في الأيام القادم من أجل لفت الانتباه إلى المشاكل الحقيقية للمواطن، وللتنديد في نفس الوقت بإهدار أموال الشعب الموريتاني في استفتاء عبثي غير دستوري سيزيد من تعقيد الأزمة، وسيدفع إلى المزيد من التشظي والانقسام داخل المجتمع.

المشاركون في الوقفة رفعوا شعارات رافضة للاستفتاء الشعبي ولتغيير العلم، كما رفعوا شعارات أخرى مطالبة بترميم طريق روصو نواكشوط في أسرع وقت ممكن.

عودة للصفحة الرئيسية