تنسيقية المعارضة تشيد بالموقف "المسؤول" للرئيس المالي تحديد تاريخ الانتخابات التشريعية فلكيا! السعودية: الجمعة فاتح سبتمبر أول أيام عيد الأضحى المبارك عندما لا تقوم المؤسسة الأمنية بتشفير رسائلها أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد ترامب ليس الأعلى دخلاً.. كم تبلغ الرواتب السنوية لأبرز زعماء العالم؟ ترصد المخاطر وتلمس المخارج موريتانيا تغيب عن لائحة الأكثر ثراء في الدول المغاربية إحباط مخطط لتفجير طائرة إماراتية الاعلان عن اكتتاب دفعة جديدة من وكلاء الشرطة

CNTM تعقد دورة مكتبها الكونفدرالي

السبت 25-03-2017| 11:00

نطلقت صباح اليوم السبت 25 مارس 2017 بالعاصمة نواكشوط الدورة العادية الأولى للمكتب الكونفدرالي للكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية CNTM للعام 2017.
وتبحث الدورة التي تستمر ليومين إقرار الخطة والموازنة العامتين للكونفدرالية للعام الجاري 2016 ويقدم خلالها الأمين العام التقريرين الإداري والمالي عن السنة المنصرمة 2016.
والمكتب
الكونفدرالي هو الهيئة الرقابية للمنظمة والمداولة بين مؤتمرين، ويضم في عضويته : الأمناء العامين للنقابات المهنية المنضوية في الكونفدرالية والمنسقين الجهويين للولايات، وأعضاء المكتب التنفيذي بالإضافة إلى 25 عضوا ينتخبهم المؤتمر العام.

عودة للصفحة الرئيسية