لائحة قادة الرأي المؤثِّرين على الانترنت عربياً للإصلاح كلمة تناقش حقوق الإنسان : أين تكون؟ شخصيات وطنية تدين الهمجية وتدعو الى الحذر موريتانيا: افتتاح فعاليات مهرجان أسبوع الأقصى احذر تصفح وسائل التواصل الاجتماعي في هذا الوقت من اليوم أسعار النفط تقترب من أعلى مستوى في 3 أعوام الذهب مستمر قرب ذروة 4 أشهر بفضل تراجع الدولار السعودية ودورها التنموي في العالم الإسلامي مركزية نقابية تدين قمع المتظاهرين السلميين شكوى عاجلة من الإمارات ضد قطر أمام منظمة دولية

CNTM تعقد دورة مكتبها الكونفدرالي

السبت 25-03-2017| 11:00

نطلقت صباح اليوم السبت 25 مارس 2017 بالعاصمة نواكشوط الدورة العادية الأولى للمكتب الكونفدرالي للكونفدرالية الوطنية للشغيلة الموريتانية CNTM للعام 2017.
وتبحث الدورة التي تستمر ليومين إقرار الخطة والموازنة العامتين للكونفدرالية للعام الجاري 2016 ويقدم خلالها الأمين العام التقريرين الإداري والمالي عن السنة المنصرمة 2016.
والمكتب
الكونفدرالي هو الهيئة الرقابية للمنظمة والمداولة بين مؤتمرين، ويضم في عضويته : الأمناء العامين للنقابات المهنية المنضوية في الكونفدرالية والمنسقين الجهويين للولايات، وأعضاء المكتب التنفيذي بالإضافة إلى 25 عضوا ينتخبهم المؤتمر العام.


 

عودة للصفحة الرئيسية