مهلة عشرة أيام لقطر لتنفيذ مطالب دول المقاطعة وداعًا رمضان...طبيب القلوب والأبدان توقع أمطار على نواكشوط ومناطق أخرى من البلاد موريتانيا: علاقاتنا مع إيران ليست على حساب دول أخرى مجلس الوزراء: تنظيم الخردة وتأجيل استغلال خام الحديد مطالب الخليج ومصر من قطر لإنهاء المقاطعة موريتانيا تحتل المرتبة الأولى من حيث نظافة الهواء د. إسلكو ولد احمد إزيد بيه يحاضر في باريس نداء عاجل موجه إليكم سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي​ «سايكس - بيكو» جديدة في الخليج


تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



لو كنت وزير الشؤون الاجتماعية..!!!



لعبة التعديلات الدستورية ᴉ



موريتانيا تسلم رئاسة الاجتماع التحضيرى للقمة العربية

وكالات

الخميس 23-03-2017| 15:09

تسلم أمين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين الأردنى يوسف الشمالي، رئاسة الاجتماع التحضيري للقمة العربية الثامنة والعشرين من مستشار وزير الاقتصاد والمالية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية محمدي أحمد الني.

جاء ذلك خلال انطلاق أولى الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الثامنة والعشرين في منطقة البحر الميت اليوم الخميس، والتي بدأت باجتماع تحضيري لكبار مسئولي المجلس الاقتصادي والاجتماعي لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

وتنطلق أعمال القمة العربية في الأردن بحضور رؤساء وملوك وأمراء الدول العربية يوم 29 مارس الجارى في العاصمة الأردنية عمان، وسط تكهنات بعدم حضور عدد من الزعماء العرب.

عودة للصفحة الرئيسية