محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا" كيف تستفيد موريتانيا من ثرواتها البحرية بشكل أفضل؟ تواصل يحذر "من أي عمل يحيد العملية التربوية عن مسارها" خطاب "الكراهية" وداء"الأحزاب الهشة" وترياق الكتلة التاريخية(4) الرئيس عزيز يدعو إلى "تلافي التعقيدات البيروقراطية"

للباحثين عن عمل.. فيسبوك يقدم لك الوظائف!

وكالات

الجمعة 17-02-2017| 13:05

سيتيح موقع فيسبوك للشركات إمكانية نشر فرص عمل لديه، وسيسمح للمستخدمين بتقديم ترشيحاتهم مباشرة عبر شبكته، وفق ما أعلنت المجموعة في خطوة من شأنها أن تنافس خدمة "لينكد إن" التابعة لـ "مايكروسوفت".

وتستهدف هذه الخاصية خصوصا الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وكشفت المجموعة الأميركية أنها جربتها في بعض المناطق الأميركية وهي تعتزم توسيع نطاقها في البلد برمته، وإلى كندا أيضا.

وذكر الموقع في رسالة نشرت على موقعه الإلكتروني أنه سيصبح في وسع المستخدمين إيجاد فرص عمل مباشرة على صفحة الشركة في فيسبوك أو في إطار قسم جديد مخصص لهذه المسألة، حتى أن بعض العروض قد تظهر أحيانا في نشرة المستجدات، كما هو الحال مع الإعلانات.

وسيتسنى للشركات الاتصال مباشرة بأصحاب الطلبات عبر تطبيق "مسنجر" من فيسبوك.

وتكثف الشبكة التي تضم 1.86 مليار مستخدم جهودها لدمج نواحي مختلفة من حياة المشتركين في تطبيقاتها وزيادة اهتمام الشركات بها.

عودة للصفحة الرئيسية