قاعدة بيانات إلكترونية للكفاءات الموريتانية بالمهجر استفتاء 5 أغسطس 2017 أو المنعرج التاريخي فنانة موريتانية تهدد بكشف أسرار خطيرة عن شركة "ماتال" إلغاء اللقاء بين ولد بوحبيني وموكله ولد غده ولد بي: موريتانيا تعيش حالة طوارئ غير معلنة رابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين بتونس تطلق موقعها الإلكتروني أنا "تباتو" صغير، لا اسم لي بالبولارية! الجيش والاستخبارات .. درعُ الوطن وعينه اليقظة يوم له ما بعده .. لنتجاوز صفحة الجدل العقيم والتعصب الأعمى موريتانيا من بين الأقل استفادة من تمويلات “البنك الإفريقي

للباحثين عن عمل.. فيسبوك يقدم لك الوظائف!

وكالات

الجمعة 17-02-2017| 13:05

سيتيح موقع فيسبوك للشركات إمكانية نشر فرص عمل لديه، وسيسمح للمستخدمين بتقديم ترشيحاتهم مباشرة عبر شبكته، وفق ما أعلنت المجموعة في خطوة من شأنها أن تنافس خدمة "لينكد إن" التابعة لـ "مايكروسوفت".

وتستهدف هذه الخاصية خصوصا الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وكشفت المجموعة الأميركية أنها جربتها في بعض المناطق الأميركية وهي تعتزم توسيع نطاقها في البلد برمته، وإلى كندا أيضا.

وذكر الموقع في رسالة نشرت على موقعه الإلكتروني أنه سيصبح في وسع المستخدمين إيجاد فرص عمل مباشرة على صفحة الشركة في فيسبوك أو في إطار قسم جديد مخصص لهذه المسألة، حتى أن بعض العروض قد تظهر أحيانا في نشرة المستجدات، كما هو الحال مع الإعلانات.

وسيتسنى للشركات الاتصال مباشرة بأصحاب الطلبات عبر تطبيق "مسنجر" من فيسبوك.

وتكثف الشبكة التي تضم 1.86 مليار مستخدم جهودها لدمج نواحي مختلفة من حياة المشتركين في تطبيقاتها وزيادة اهتمام الشركات بها.

عودة للصفحة الرئيسية