قاعدة بيانات إلكترونية للكفاءات الموريتانية بالمهجر استفتاء 5 أغسطس 2017 أو المنعرج التاريخي فنانة موريتانية تهدد بكشف أسرار خطيرة عن شركة "ماتال" إلغاء اللقاء بين ولد بوحبيني وموكله ولد غده ولد بي: موريتانيا تعيش حالة طوارئ غير معلنة رابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين بتونس تطلق موقعها الإلكتروني أنا "تباتو" صغير، لا اسم لي بالبولارية! الجيش والاستخبارات .. درعُ الوطن وعينه اليقظة يوم له ما بعده .. لنتجاوز صفحة الجدل العقيم والتعصب الأعمى موريتانيا من بين الأقل استفادة من تمويلات “البنك الإفريقي

الحكومة: نتابع بدقة ملف المحتجزين في مالي

الخميس 16-02-2017| 16:50

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة د. محمد الأمين ولد الشيخ -لدى رده على سؤال متعلق باختطاف موريتانيين داخل الاراضي المالية- إن حقيقة الموضوع هي ماحمله توضيح وزارة الداخلية بخصوص اشتباه السلطلات المالية ببعض الموريتانيين في الاراضي المالية واعتقالها لهم بناء على تلك الشبهة .

وأضاف الوزير - الذي كان يتحدث خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي- أن السلطات الموريتانية المعنية تتابع موضوع المحتجزين عن كثب وتراقبه خطوة بخطوة ولحظة بلحظة وتطمئن على سير التحقيق ومكان وجودهم والمراحل التي وصلوا اليها وستظل تتابع موضوعهم حتى يتم اطلاق سراحهم .

عودة للصفحة الرئيسية