من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

الحكومة: نتابع بدقة ملف المحتجزين في مالي

الخميس 16-02-2017| 16:50

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة د. محمد الأمين ولد الشيخ -لدى رده على سؤال متعلق باختطاف موريتانيين داخل الاراضي المالية- إن حقيقة الموضوع هي ماحمله توضيح وزارة الداخلية بخصوص اشتباه السلطلات المالية ببعض الموريتانيين في الاراضي المالية واعتقالها لهم بناء على تلك الشبهة .

وأضاف الوزير - الذي كان يتحدث خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي- أن السلطات الموريتانية المعنية تتابع موضوع المحتجزين عن كثب وتراقبه خطوة بخطوة ولحظة بلحظة وتطمئن على سير التحقيق ومكان وجودهم والمراحل التي وصلوا اليها وستظل تتابع موضوعهم حتى يتم اطلاق سراحهم .


عودة للصفحة الرئيسية