رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية بالسينغال صحفي فرنسي يكتب عن العلاقة بين "عزيز" و"بوعماتو" توسعة جديدة لمبنى وزارتي الخارجية والاقتصاد والمالية مصدر ينفي حصول أي حريق في مستشفى الأمومة والطفولة كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع وزارة سعودية في مأزق! رابطة الطلبة في تونس تدعو إلى الاستماع إلى صوت الطالب مسؤولون موريتانيون وسوريون يبحثون تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية ترتيب جواز السفر الموريتاني عربيا وعالميا

الحكومة: نتابع بدقة ملف المحتجزين في مالي

الخميس 16-02-2017| 16:50

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة د. محمد الأمين ولد الشيخ -لدى رده على سؤال متعلق باختطاف موريتانيين داخل الاراضي المالية- إن حقيقة الموضوع هي ماحمله توضيح وزارة الداخلية بخصوص اشتباه السلطلات المالية ببعض الموريتانيين في الاراضي المالية واعتقالها لهم بناء على تلك الشبهة .

وأضاف الوزير - الذي كان يتحدث خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي- أن السلطات الموريتانية المعنية تتابع موضوع المحتجزين عن كثب وتراقبه خطوة بخطوة ولحظة بلحظة وتطمئن على سير التحقيق ومكان وجودهم والمراحل التي وصلوا اليها وستظل تتابع موضوعهم حتى يتم اطلاق سراحهم .

عودة للصفحة الرئيسية