دفاع ولد غده: تكشفت أمامنا معالم محاكمة غير عادلة تغييرات جزئية في السلك الديبلوماسي قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة الأرض يرثها الله لعباده الصالحين فقط يا صمبا / بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن واتس آب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو الجماعية الدوحة ليست تحت الحصار!

توضيح حول "شائعة اختطاف مواطنين موريتانيين"

و م أ

الأربعاء 15-02-2017| 21:45

فندت وزارة الداخلية واللامركزية الموريتانية في بيان صادر عنها اليوم الشائعات التى تم تداولها بخصوص اختطاف مواطنين موريتانيين كانوا على متن سيارة في ضواحي أمبيكت لحواش بولاية الحوض الشرقي من طرف جماعة مسلحة.

وجاء في البيان الصادر عن الداخلية:"تعلن وزارة الداخلية واللامركزية رسميا أن هذه المعلومات بعيدة كل البعد من الدقة وعليه فإن الوزارة تقدم للراي العام الوطني تفاصيل وملابسات ما جرى.

فالأمر لا يتعلق لا بجماعة مسلحة ولا بخطف رهائن كما أن الحادث لم يقع على الأراضي الموريتانية.

ويتعلق الأمر بعملية قامت بها القوات المسلحة المالية حيث اقتادت فرقة من الجيش المالي أربعة مواطنين موريتانيين مع سيارة كانت بحوزتهم للاشتباه فيهم وقد جرى الحادث في الأراضي المالية".

وأضافت الوزارة أن السلطات الادارية في ولاية الحوض الشرقي على اتصال مباشر بنظرائهم الماليين بخصوص الحادثة.

عودة للصفحة الرئيسية