رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية بالسينغال صحفي فرنسي يكتب عن العلاقة بين "عزيز" و"بوعماتو" توسعة جديدة لمبنى وزارتي الخارجية والاقتصاد والمالية مصدر ينفي حصول أي حريق في مستشفى الأمومة والطفولة كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع وزارة سعودية في مأزق! رابطة الطلبة في تونس تدعو إلى الاستماع إلى صوت الطالب مسؤولون موريتانيون وسوريون يبحثون تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية ترتيب جواز السفر الموريتاني عربيا وعالميا

توضيح حول "شائعة اختطاف مواطنين موريتانيين"

و م أ

الأربعاء 15-02-2017| 21:45

فندت وزارة الداخلية واللامركزية الموريتانية في بيان صادر عنها اليوم الشائعات التى تم تداولها بخصوص اختطاف مواطنين موريتانيين كانوا على متن سيارة في ضواحي أمبيكت لحواش بولاية الحوض الشرقي من طرف جماعة مسلحة.

وجاء في البيان الصادر عن الداخلية:"تعلن وزارة الداخلية واللامركزية رسميا أن هذه المعلومات بعيدة كل البعد من الدقة وعليه فإن الوزارة تقدم للراي العام الوطني تفاصيل وملابسات ما جرى.

فالأمر لا يتعلق لا بجماعة مسلحة ولا بخطف رهائن كما أن الحادث لم يقع على الأراضي الموريتانية.

ويتعلق الأمر بعملية قامت بها القوات المسلحة المالية حيث اقتادت فرقة من الجيش المالي أربعة مواطنين موريتانيين مع سيارة كانت بحوزتهم للاشتباه فيهم وقد جرى الحادث في الأراضي المالية".

وأضافت الوزارة أن السلطات الادارية في ولاية الحوض الشرقي على اتصال مباشر بنظرائهم الماليين بخصوص الحادثة.

عودة للصفحة الرئيسية