عمال مفوضية الأمن الغذائي يودعون المفوض السابق

الأربعاء 15-02-2017| 18:00

جرت اليوم في مباني مفوضية الأمن الغذائي مراسيم تسليم المهام من طرف المفوض السابق السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد ﺭﺍﺭﻩ الى المفوضة المساعدة، وذلك بعد تعيينه الأسبوع الماضي واليا لداخلت نواذيبو. وذلك بحضور طاقم المفوضية.
كما اكتظت ممرات مباني المفوضية بجموع كبيرة من عمال المفوضية من مختلف المستويات الوظيفية لتوديع المفوض السابق، والذين أثنوا على الفترة التى أمضاها ولد محمد ﺭﺍﺭﻩ على راس المفوضية والتي عرفت خلالها توسع أنشطتها وتدخلاتها المتنوعة لصالح الفقراء والمحتاجين على امتداد التراب الوطني، والشفافية والاستقامة والتواضع وحسن الأخلاق التي طبعت تعامل المفوض السابق محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره مع عمال المفوضية دون تمييز بينهم.
وبدوره شكر ولد محمد راره العمال الذين اكتظت بهم ردهات المفوضية لتوديعه، معبرا عن سعادته بالفترة التى أمضاها الى جانبهم في المفوضية حيث لمس منهم الانضباط والكفاءة والصدق في العمل خدمة للمواطنين وتجسيدا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بالمثابرة في العمل لتقريب الخدمات من المواطنين سبيلا الى تحسين الظروف المعيشية ومستوى الأمن الغذائي للمواطنين في المدن والقرى والارياف.

عودة للصفحة الرئيسية