قاعدة بيانات إلكترونية للكفاءات الموريتانية بالمهجر استفتاء 5 أغسطس 2017 أو المنعرج التاريخي فنانة موريتانية تهدد بكشف أسرار خطيرة عن شركة "ماتال" إلغاء اللقاء بين ولد بوحبيني وموكله ولد غده ولد بي: موريتانيا تعيش حالة طوارئ غير معلنة رابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين بتونس تطلق موقعها الإلكتروني أنا "تباتو" صغير، لا اسم لي بالبولارية! الجيش والاستخبارات .. درعُ الوطن وعينه اليقظة يوم له ما بعده .. لنتجاوز صفحة الجدل العقيم والتعصب الأعمى موريتانيا من بين الأقل استفادة من تمويلات “البنك الإفريقي

تواصل يستضيف وفدا من الخارجية الأمريكية

إيجاز تواصل

الأربعاء 15-02-2017| 14:40

أدى وفد من وزارة الخارجية الأمريكية صباح اليوم الأربعاء 15-02-2017 زيارة لحزب تواصل حيث استقبل الوفد من طرف رئيس الحزب الأستاذ محمد جميل ولد منصور و الأمين الوطني للجاليات و العلاقات الخارجية الأستاذ محمد ولد محمد امبارك.

و يرأس الوفد الأمريكي المسؤول الإقليمي في مكتب شؤون غرب إفريقيا بوزارة الخارجية الأمريكية و المستشار المكلف بالملف السياسي في السفارة الأمريكية في انواكشوط عثمان سيسي و السيد أحمد ولد الحر موظف بالسفارة.

و قد تم خلال اللقاء تبادل الرأي في قضايا مختلفة و استعراض التطورات السياسية على المستوى الوطني كما تناول اللقاء السياسيات الأمريكية و خاصة القرارات الأخيرة للرئيس الجديد و ردود الفعل عليها.

عودة للصفحة الرئيسية