نقابة طلابية تدين قرارات جديدة حول المنح بيان من التكتل حول تصفية بعض المؤسسات العمومية توقع تراجع فى درجات الحرارة فى مناطق واسعة من موريتانيا سلسلة لقاءات من أجل التحضير لرئاسيات 2019 مجموعة الثمانية تجدد دعمها القوي لكل ضحايا القمع وسلب الحريات نتائج اجتماع مجلس الوزراء قارن نفسك مع ترامب في اختبار الإدراك مدرسة الامتياز بتفرغ زينه تعاني من نقص الوسائل أيها المرابطون . عدتم بالأصفار.. فلنبدأ من الصفر أسعار خامات الحديد تخسر 7% في أسبوع

تواصل يستضيف وفدا من الخارجية الأمريكية

إيجاز تواصل

الأربعاء 15-02-2017| 14:40

أدى وفد من وزارة الخارجية الأمريكية صباح اليوم الأربعاء 15-02-2017 زيارة لحزب تواصل حيث استقبل الوفد من طرف رئيس الحزب الأستاذ محمد جميل ولد منصور و الأمين الوطني للجاليات و العلاقات الخارجية الأستاذ محمد ولد محمد امبارك.

و يرأس الوفد الأمريكي المسؤول الإقليمي في مكتب شؤون غرب إفريقيا بوزارة الخارجية الأمريكية و المستشار المكلف بالملف السياسي في السفارة الأمريكية في انواكشوط عثمان سيسي و السيد أحمد ولد الحر موظف بالسفارة.

و قد تم خلال اللقاء تبادل الرأي في قضايا مختلفة و استعراض التطورات السياسية على المستوى الوطني كما تناول اللقاء السياسيات الأمريكية و خاصة القرارات الأخيرة للرئيس الجديد و ردود الفعل عليها.


 

عودة للصفحة الرئيسية