الشاب الذي جردته الشرطة في لكصر يقطع الشك باليقين (فيديو) تواصل .... التجربة المؤسسية والمسار السياسي التجمع الثقافي الإسلامي يطلق موسمه السنوي لنصرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم الصواب يعقد لقائين شعبيين لتعبئة أنصاره شباب حزب الوطن يحتفي بالذكرى الثالثة لتأسيسه من التجريد من الحصانة إلى التجريد من الثياب! هيئة الشيخ سيد امحمد الكنتي تحيي نداء الرئيس بالرشيد العرب يقررون التصعيد ضد إيران الحزب الحاكم يعزل رسميا الرئيس موغابي من زعامته سفير الأخلاق والقيم

تواصل يستضيف وفدا من الخارجية الأمريكية

إيجاز تواصل

الأربعاء 15-02-2017| 14:40

أدى وفد من وزارة الخارجية الأمريكية صباح اليوم الأربعاء 15-02-2017 زيارة لحزب تواصل حيث استقبل الوفد من طرف رئيس الحزب الأستاذ محمد جميل ولد منصور و الأمين الوطني للجاليات و العلاقات الخارجية الأستاذ محمد ولد محمد امبارك.

و يرأس الوفد الأمريكي المسؤول الإقليمي في مكتب شؤون غرب إفريقيا بوزارة الخارجية الأمريكية و المستشار المكلف بالملف السياسي في السفارة الأمريكية في انواكشوط عثمان سيسي و السيد أحمد ولد الحر موظف بالسفارة.

و قد تم خلال اللقاء تبادل الرأي في قضايا مختلفة و استعراض التطورات السياسية على المستوى الوطني كما تناول اللقاء السياسيات الأمريكية و خاصة القرارات الأخيرة للرئيس الجديد و ردود الفعل عليها.


عودة للصفحة الرئيسية