رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية بالسينغال صحفي فرنسي يكتب عن العلاقة بين "عزيز" و"بوعماتو" توسعة جديدة لمبنى وزارتي الخارجية والاقتصاد والمالية مصدر ينفي حصول أي حريق في مستشفى الأمومة والطفولة كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع وزارة سعودية في مأزق! رابطة الطلبة في تونس تدعو إلى الاستماع إلى صوت الطالب مسؤولون موريتانيون وسوريون يبحثون تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية ترتيب جواز السفر الموريتاني عربيا وعالميا

تواصل يستضيف وفدا من الخارجية الأمريكية

إيجاز تواصل

الأربعاء 15-02-2017| 14:40

أدى وفد من وزارة الخارجية الأمريكية صباح اليوم الأربعاء 15-02-2017 زيارة لحزب تواصل حيث استقبل الوفد من طرف رئيس الحزب الأستاذ محمد جميل ولد منصور و الأمين الوطني للجاليات و العلاقات الخارجية الأستاذ محمد ولد محمد امبارك.

و يرأس الوفد الأمريكي المسؤول الإقليمي في مكتب شؤون غرب إفريقيا بوزارة الخارجية الأمريكية و المستشار المكلف بالملف السياسي في السفارة الأمريكية في انواكشوط عثمان سيسي و السيد أحمد ولد الحر موظف بالسفارة.

و قد تم خلال اللقاء تبادل الرأي في قضايا مختلفة و استعراض التطورات السياسية على المستوى الوطني كما تناول اللقاء السياسيات الأمريكية و خاصة القرارات الأخيرة للرئيس الجديد و ردود الفعل عليها.

عودة للصفحة الرئيسية