ترتيب جواز السفر الموريتاني عربيا وعالميا موانئ دبي تستثمر 35 مليون دولار في السنغال التمديد لولد الشيخ أحمد بعد تعيين نائب له مسؤول موريتاني: المعبر الحدودي مع الجزائر يشكل نقلة نوعية "خطة أممية" لتحويل إفريقيا إلى دول صناعية اختفاء سيارة لشركة " توتال" محجوزة لدى العدالة تضامن مع الطلبة الموريتانيين في مصر ثاني تغييرات فى شركة المياه خلال 24 ساعة الخطوط المغربية تعلق الخدمات المقدمة لها بمطار نواكشوط موريتانيا والجزائر تضعان حجر الأساس لأول معبر حدودي بين البلدين

شروط جديدة بين مارتينز والاتحاد الموريتاني

كووورة

الاثنين 9-01-2017| 18:14

أعلن اتحاد كرة القدم الموريتاني رسميًا تجديد عقد المدرب الفرنسي كورينتين مارتينز لمدة عامين، ليقود دفة الجهاز الفني في المباريات الدولية المقررة في الفترة المقبلة.

ونسب موقع كووورة -الذي أورد الخبر- لمصادر خاصة أن العقد الجديد لمارتينز تضمن شرطًا جزائيًا لم يكن موجودا في العقد السابق، يمكن الإتحاد الموريتاني من الاستغناء عن المدرب قبل نهاية فترة العامين، دون تقديم مبالغ مالية مقابل ذلك.

وينص الشرط على أنه في حالة خسارة المنتخب الموريتاني لمباراتين في تصفيات أمم إفريقيا القادمة، يصبح بإمكان الاتحاد فسخ عقد المدرب مباشرة دون تعويض مالي.

وبالمقابل يظهر في بند جديد من العقد، أنه في حال تأهل منتخب موريتانيا لنهائيات أمم إفريقيا لسنة لعام 2019 يحصل مارتينز على مكافأة مالية قدرها مائة ألف يورو، مع تمديد عقده تلقائيا لمدة عامين.

عودة للصفحة الرئيسية