افتتاح الجامعة الشتوية في داكار في نسختها الثانية نصيحة دولية: "افرضوا الضرائب على مواطنيكم" أمريكا تتوعد أوروبا .. هل بدأ انهيار الغرب؟ تعزية من حزب التحالف الوطني الديمقراطي إعلان القائمة القصيرة بجائزة الشيخ زايد للكتاب قمة غير مسبوقة لرؤساء اتحادات كرة القدم في أفريقيا "أعداء الشعب" عبارة من قاموس"الطغاة القدامى" تعود إلى الحياة على لسان ترامب ولد المختار الحسن يقترح عقدا وطنيا لمدة 10 سنوات - وثيقة بيل جيتس يحذر من وباء عالمي يفتك بـ 30 مليون شخص فى أقل من عام تطور ملحوظ في العلاقات الاقتصادية الموريتانية السعودية



 

أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



محنة الدستور!




حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



تظاهرة جديدة للحراك المطلبي بمقطع لحجار

الخميس 3-01-2013| 15:55

نظم اليوم الحراك الشبابي المطلبي بمكطع لحجار مسيرة على طول المدينة بدءا من شارع المستشفى شرقا وحتى مكاتب المقاطعة غربا، وقد كانت هذه المسيرة بأعداد كبيرة تقدر بالمئات وكان المشاركون فيها يرددون شعارات منددة باستمرار حالة التعطيش التي يعيشها سكان مقاطعتهم وبنكث الوزير والرئيس لوعودهما، وأخرى متوعدة بأشكال نضالية أكثر حدة في حال استمرار الحال على ما هو عليه.

هذا ويجدر بالتنبيه أن الحراك المذكور يطالب بقضية الماء في مكطع لحجار منذ قرابة ثلاث سنوات، وإن كان لم يهتم به الإعلام إلا في السنة الأخيرة بعد أن قام بنشاطات فرضت عليه نفسها.


عودة للصفحة الرئيسية